الليجا تُهاجم ريال مدريد في بيان رسمي: رد فعل متوقع من نادي سجله حافل بالمعارضة!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" بيانًا ردت من خلاله على التقارير التي زعمت أن نادي ريال مدريد ينوي رفع دعوى قضائية على الرابطة بسبب الاتفاقية التي أبرمتها مع صندوق الاستثمار "CVC".

الليجا كانت أعلنت، أول أمس، الأربعاء، عن توصلها إلى اتفاق مع صندوق الاستثمار سي في سي كابيتال بارتنرز "CVC".

ريال مدريد أصدر بيانًا أمس الخميس، اعترض فيه على الاتفاقية، وأوضح أن هذه الاتفاقية خادعة ومخالفة للقانون (طالع بيان ريال مدريد).

رابطة الدوري الإسباني، أوضحت في بيانها أنها لم تهتم برد فعل النادي الملكي، نظرًا لسجل النادي الحافل بالمعارضة ضد قرارات الليجا على حد وصف البيان.

وجاء بيان الليجا كالتالي:

- نظرًا للتكهنات حول دعوى قضائية محتملة من قبل ريال مدريد ضد لا ليجا، نشرتها بعض وسائل الإعلام، تؤكد مصادر من الخدمات القانونية في لا ليجا الامتثال الأقصى للنظام القانوني في جميع أبعاد المشروع الجديد.

- لا يهتم لا ليجا بإجراءات قانونية محتملة من قبل ريال مدريد، لأنه كان رد فعل متوقعًا بالنظر إلى تاريخ النادي في معارضته وجهًا لوجه والمطالبة بأي مشروع استراتيجي يتضمن خطوة إلى الأمام وتعزيز المنافسة.

- الليجا تلقت 51 دعوى قانونية من ريال مدريد، وفازت الليجا بمعظمها في السنوات القليلة الماضية، واتفقت المحاكم مع لا ليجا ولم تتوقف الهيئات الإدارية لدينا في أي وقت، ولم تغير خططها للمُستقبل والنمو.

اقرأ أيضًا | بعد ريال مدريد.. برشلونة يرفض اتفاقية الليجا مع صندوق الاستثمار

- تمثل اتفاقية لا ليجا مع "CVC"، خطة استثمارية طموحة بقيمة 2700 مليون يورو ستزود الرابطة والأندية بالموارد بهدف مواصلة التحول نحو شركة عالمية للترفيه الرقمي، وتعزيز المنافسة.

- تحترم الليجا، كما هو الحال دائمًا، جميع الآراء وسيستمر بحزم في تعزيز تنوع كرة القدم الإسبانية وتعدد الأندية.

- إن التعزيزات في الليجا التي تشير إليها هذه العملية الاستراتيجية ستفيد كرة القدم الإسبانية ككل، بما في ذلك ريال مدريد، كأحد الممثلين الرئيسيين لكرة القدم في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة