رد رسمي.. عقد "الفرعوني" يثير الجدل في باريس سان جيرمان

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر باريس سان جيرمان الرد على التقرير الخاص بإجمالي الراتب الذي سيحصل عليه الأرجنتيني ليونيل طوال مدة تعاقده مع النادي الفرنسي

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت أن ميسي سيحصل على صافي دخل يبلغ 110 مليون يورو، طوال مدة عقده مع سان جيرمان، بواقع 30 مليون يورو في الأول و40 مليون يورو في الثاني، ونفس المبلغ في الموسم الثالث، إن قرر الطرفان تمديد العقد الذي سينتهي في صيف 2023.

البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان قرر الرد على تقرير "ليكيب"، خاصة بعد الجدل الذي حدث، لا سيما بعد أن وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقد ميسي بالفرعوني، 

وقال ليوناردو: "هذا خطأ تماما، ما حدث عدم احترام ولم نحبه، إنه بعيد جدا عن الحقيقة من حيث المدة والأرقام المالية".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ما قامت به ليكيب غير مقبول، خاصة وأن هناك بنود تتعلق بالسرية، لكن يمكنني القول إن ما ذكرته الصحيفة غير صحيح".

يذكر أن ميسي انتقل إلى سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما بشكل مجاني من .

ورحل ميسي عن برشلونة، بعدما فشل النادي الكتالوني في تسجيل عقده برابطة الدوري الإسباني، للأزمة الاقتصادية العنيفة التي يعاني منها بسبب تداعيات تفشي فيروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة