كلوب يعلق على هدفي وماني أمام كريستال بالاس ويصرح: أرنولد ليس مصابا بكورونا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح الفريق، بعد وصوله إلى 100 هدف مع الريدز، كما أبدى إعجابه بهدف في شباك كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح وماني ونابي كيتا في انتصار الريدز على كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الخامسة من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب عقب نهاية المباراة عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "ماني وصل لـ100 هدف مع وهذه بصمة وعلامة هائلة، هؤلاء الأولاد يعملون بجد ويكافئون أنفسهم بهذه المواقف".

وأضاف: "لقد كانت مباراة جيدة حقًا لـ ساديو ماني، لقد عمل بجد مرة أخرى، ومحمد صلاح سجل من ركلة ثابتة كما هو الحال مع كيتا، يا له من أمر مدهش!".

اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وواصل: "لقد أخبرت اللاعبين أن هذه المباراة هي واحدة من أصعب المباريات التي رأيتها على الإطلاق، لقد قدمنا كل شيء، وواجهنا فريقًا دافع بشكل جيد حقًا".

وتابع: "نحن كنا بحاجة حقًا لتحقيق الفوز لم نقدم أداء عبقريًا، ولكن نجحنا في إبقائهم هادئين بطريقة ما، وكنا بحاجة إلى أليسون في بعض اللحظات، وهذا طبيعي".

اقرأ أيضًا.. كلوب: كوناتي موهوب بشكل لا يصدق وليفربول لم يتمكن من الطيران أمام كريستال بالاس

وعن سبب غياب ترينت ألكسندر أرنولد ومشاركة ميلنر بدلًا منه في مركز الظهير الأيمن: "لم أكن أفكر في استبعاده، ولكنه لم يشعر بالراحة بعد الإفطار هذا الصبح".

وأكمل: "هو ليس مُصابا بكورونا ولكن كان يجب علينا إرساله إلى المنزل، ميلنر لعب وبالنسبة لي كان واحدًا من اللاعبين الذين قدموا أفضل أداء في المباراة، لقد كان استثنائيًا، لعب بشكل رائع، وكأنه شاب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إبراهيما كوناتي: "أداؤه وما فعله، شيء تحلم به حقًا، لقد قام بعمل جيد حقًا، لديه الكثير من الإمكانات، بالتأكيد سيتحسن أكثر، كان رائعًا للغاية ضد بنتيكي وإدوارد وزاها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة