ديباي يعبر عن إحباطه من الخسارة أمام بايرن ميونخ ويؤكد ثقته بقدرات

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر مهاجم برشلونة الهولندي ممفيس ديباي، عن إحباطه بسبب خسارة الفريق من بايرن ميونخ الألماني بثلاثية دون رد في عقر داره، مساء الثلاثاء الماضي.


وشارك ديباي في خسارة البارسا من البايرن في ملعب الكامب نو في لقاء برسم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.
وصرح المهاجم الهولندي، حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، قائلاً "الخسارة من بايرن ميونخ بثلاثية كانت محبطة، ولكن علينا التعلم من الهزيمة، وسيتعين علينا العمل سوياً وفي نفس الاتجاه لتغيير الواقع".


وأضاف ديباي "أثق بشدة في قدرتنا على إيجاد الطريق للقتال على الفوز بكل الألقاب هذا ، نحن ، وأريد أن أساعد النادي على تخطي هذه المرحلة".
وعلى الرغم من الخسارة من البايرن، قال ديباي "نريد مواجهة أي فريق، سنعمل ونتدرب بشدة من أجل المنافسة، وسندهش العديد من الأشخاص، نملك لاعبين يمكننا أن نتطور في وجودهم ونقدم كرة قدم جيدة".


وواصل اللاعب تصريحاته "مازال هناك العديد من المباريات أمامنا، نحن مازلنا في بداية الموسم، واللاعبين الشباب مستعدون لاستغلال الفرص، إنهم يملكون جودة رائعة ومجال واسع للتحسن والتطور".

قد يهمك أيضا:

برشلونة يعلن عن خسائر فلكية ويناقش مصير مدربه الهولندي «كومان»

5 أسماء مرشحة لخلافة المدرب الهولندي رونالد كومان في برشلونة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة