حصاد الرياضة المصرية الثلاثاء 21\9\2021

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية الثلاثاء الموافق 21\9\2021 ، الكثير من الأخبار الرياضية الهامة منها اعلان الاتحاد السكندرى ضم عبدالمنصف رسميا ، و الغاء احتفالات السوبر حدادا على المشير طنطاوى .

 

محامى النقاز: اللاعب تنازل عن القضية بعد الاتفاق مع .. ولم نكن نعلم بالحكم

أكد أنيس بن ميم، محامى اللاعب التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، أن تنازل موكله عن قضيته ضد النادى الأبيض كان من أسباب صدور الحكم بقبول استئناف الزمالك ضد الحكم الصادر للاعب بأحقيته فى الحصول على مليون و300 ألف دولار.

الاتحاد السكندرى يعلن ضم محمد عبد المنصف رسميا

أعلن نادي الاتحاد السكندري رسميا ضم محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة وهو ما انفرد به اليوم السابع أول أمس الأحد، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للنادي عن الصفقة.

الجونة يكشف عن مدة التعاقد مع المدافع عمرو طارق

أعلن نادي الجونة أن التعاقد مع عمرو طارق، لاعب نيويورك ريد بولز ، جاء لمدة ثلاثة مواسم ويستمر حتى صيف 2024، وذلك بعد الإعلان قبل أيام عن ضم اللاعب في إطار الخطة الموضوعة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

حرص البرتعالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب والجهاز المعاون له بالتواجد في ملعب العرب لمتابعة مباراة السوبر المصرى بين الاهلى وطلائع الجيش.

المقاصة يسدد مليونا و200 ألف جنيه مديونيات لاتحاد الكرة

قام مسئولو نادي المقاصة بتسديد مبلغ مليون و200 ألف جنيه لصالح اتحاد الكرة قيمة المديونيات المستحقة على النادي الفيومي للجبلاية من تسجيل اللاعبين والنسب المقررة سدادها على نادي المقاصة.

كيروش يضم خبيرا طبيا أرجنتينيا للمنتخب.. ويصل 24 سبتمبر

اتفق البرتغالى كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، على ضم خبير طبى أرجنتينى لجهاز المنتخب يدعى "رودريجو"، وسيصل من الأرجنتين يوم 24 سبتمبر الجارى، لبدء مهمته مع الفراعنة وتحديدا مع الجهاز الطبي والتأهيلى.

إلغاء الاحتفالات فى السوبر حدادا على وفاة المشير طنطاوى.. والمباراة فى موعدها

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، إلغاء أى مظاهر احتفالية فى بطولة السوبر المصرى المقرر إقامتها فى توقيتها كما هو محدد لها فى السابعة من مساء اليوم بين فريقى الأهلى وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب، حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوى، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبى الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة