توتو سبورت: نيوكاسل يحاول إغراء يوفنتوس لضم نجمي الفريق

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يسعى للتعاقد مع نجمي يوفنتوس الإيطالي، ماتياس دي ليخت وفيديريكو كييزا، بالإضافة لـ آرون رامسي.

كييزا ودي ليخت من العناصر الأساسية لـ يوفنتوس خلال الجاري مع المدرب ماسيمليانو أليجري، في موسم الهولندي الثالث مع البيانكونيري، وفيديريكو الذي يلعب موسمه الثاني.

نيوكاسل الإنجليزي أصبح مرتبطًا بالعديد من اللاعبين والشائعات تطوله من كل مكان، خاصة بعدما استحوذ عليه صندوق الاستثمار ، وأصبح أكبر رأس مال بين أندية العالم.

طالع أيضًا.. مدافع برشلونة أول أهداف نيوكاسل في ميركاتو الشتاء

وحسب ما أكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن الأثرياء الجدد في كرة القدم الأوروبية، سينفقون ما يقرب من 250 مليون يورو في السنوات الثلاث المقبلة، وسيكون ثنائي يوفنتوس ماتياس دي ليخت وكييزا  ضمن الأهداف المحتملة.

قلب الدفاع الهولندي انضم إلى يوفنتوس في صيف مقابل 85.5 مليون يورو، وما زال في سن الـ22 عامًا، بينما يعتبر الجناح الإيطالي كييزا واحدًا من نجوم كرة القدم عالميًا في الوقت الحالي بعد تألقه الموسم الماضي مع البيانكونيري وقيادته لـ إيطاليا للفوز بطولة يورو .

كييزا معار من فيورنتينا ولكن يحق لـ يوفنتوس تفعيل بند شراء اللاعب قبل نهاية الموسم مقابل 45 مليون يورو.

ويُدرك تمامًا نيوكاسل، أن يوفنتوس ليس مستعدًا لرحيل الثنائي، لكنه سيقدم مبالغ مالية كبيرة في محاولة لإغراء النادي الإيطالي الذي يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي بسبب فيروس .

آرون رامسي أيضًا من يوفنتوس على رادار نيوكاسل، بعدما لعب الويلزي في الدوري الإنجليزي من قبل مع آرسنال، بالإضافة لثنائي إنتر ميلان دي فراي وبروزوفيتش، ولاعب ميلان فرانك كيسيه، هدف وليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة