مركز جديد لـ عبدالله جمعة في الجديد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر الفرنسي باتريس كاىتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ، على منح عبدالله جمعة لاعب الأبيض بعض المهام الفنية الجديدة خلال الجديد.

وعلم "الطريق" أن كارتيرون قرر الاعتماد على الثنائي أحمد أبو الفتوح ومحمد عبدالشافي في مركز الظهير الأيسر، وخروج عبدالله جمعة من حسابات المدير الفني في هذا المركز.

وقرر كارتيرون لعب عبدالله جمعة في مركزه الأصلي الظهير الأيسر، ليكون بديلاً للمغربي أشرف بن شرقي خلال مباريات الموسم الجديد، والاستعانة به كجوكر داخل الملعب في حالة احتياج الفريق له.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين، وذلك بعد انتهاء مواجهة الفارس الأبيض أمام توسكر الكيني.

ووصلت بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة، قادمة من العاصمة الكينية نيروبي صباح الأحد بعد الفوز على توسكر الكيني، في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، حيث يستأنف الزمالك مرانه على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفاز فريق الزمالك على نظيره توسكر الكيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة ٤٧ .

وعلق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك عن فوز الأبيض بهدف دون رد على نظيره توسكر الكيني، في مواجهة الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: الزمالك واجه منافسا في منتهى القوة، موضحا أن الأجواء كانت صعبة في كينيا خاصة وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في .

وأضاف: الزمالك تغلب على بطل الدوري الكيني المنظم، والفريق الأبيض سبق وخسر من جورماهيا من قبل في الكونفدرالية برباعية مقابل هدفين. مضيفا أنه فخور باللاعبين والفوز على توسكر رغم الظروف التي واجهت الزمالك.

وشدد المدير الفني على أن مباراة العودة ليست سهلة، وفريقه سيخوض لقاء العودة ببرج العرب بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات، مضيفا أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني جيدة، خاصة وأن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخرا وكانوا يعانون من حالة إجهاد.

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة من نجوم الزمالك على مدار شوطي اللقاء، وأضاع لاعبو الأبيض عديدَا من الفرص المؤكدة.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة يوم 22 من أكتوبر على ملعب استاد الجيش في مدينة العرب.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وجلس على مقاعد البدلاء: محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد وحازم إمام ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة