المصري: مباراة سلطات الموارد ليست سهلة.. وهدفنا تحقيق الانتصار

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن الأمور في فريق الكرة تسير على قدم وساق، مؤكدًا أن النادي استقبل بعثة سلطات بكل ترحاب.

وأضاف هاشم في تصريحات تليفزيونية: "تم استقبال كافة الوفود سواء نادي سلطات الموارد والحكام ومراقب المباراة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية".

وتابع هاشم: "المصري في معسكر مغلق منذ العودة من أوغندا استعدادًا لمباراة سلطات الموارد في إياب دور الدور التمهيدي الثاني، وهدفنا هو الفوز وتحقيق الانتصار".

وواصل هاشم: "عبد الحليم علي حل كافة المشكلات، وهو على تواصل دائم مع سمير حلبية رئيس النادي، ولا توجد أي أزمة مع الفريق الأول في الوقت الراهن"، مشيرًا إلى أن النسور الخضر جاهزون للمباراة متمنيًا من الله التوفيق".

واستكمل: "أداء المصري كان مرضيًا في مباراة الذهاب، لكن سلطات الموارد فريق ليس سهلًا، ويمتلكون لاعبين مميزين، ومعين الشعباني يعرف الفريق بشكل جيد".

واستمر طارق هاشم: "نبارك لنادي بعد الفوز على توسكر، واليوم سنبارك بأمر الله للأهلي وبيراميدز والمصري"، مؤكدًا أن المكافأت ستصرف للاعبين حال فوز على سلطات الموارد وفقًا للائحة".

 

اقرأ أيضًا: مصدر بالمصري: سنحصل على القسط الأول من صفقة رفعت في هذا الموعد
 

وأتم طارق هاشم: "سمير حلبية تحمل كافة مصروفات الفريق في الفترة الماضية ودفع ما يساوي 30 مليونًا حتى الآن، ونتمنى من الشركة دفع مستحقاتنا لكب نصرف للاعبين المستحقات الخاصة بهم"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة