سولشاير يحذر ويزيد الغموض بشأن تجديد عقد بوجبا مع

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن تجديد عقد الفرنسي بول بوجبا، وعلّق على المواجهة المرتقبة أمام .

ويقف بوجبا على أهبة الاستعداد لمباراة فريقه ضد ليفربول الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في منافسات البريميرليج، حيث يحاول إقناع النادي بأنه يستحق عقدًا جديدًا قيمته 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

مع مواجهة كل من برونو فرنانديز وماركوس راشفورد وفريد لاختبارات اللياقة البدنية المتأخرة، فإن مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير مستعد لاستدعاء بوجبا، بعد أن تركه خارج التشكيلة الأساسية ضد أتالانتا بعد هزيمة نهاية الأسبوع الماضي 4-2 أمام .

إنها تمثل فرصة كبيرة للاعب خط الوسط الفرنسي الفائز بكأس العالم، والذي كان أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما انضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في عام 2016.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا يمكنني التعليق على المحادثات بين بول والنادي ولكن بالطبع إذا كان بوجبا سعيدًا هنا فهذا شيء رائع لأننا نحصل على أفضل كرة قدم منه، مثل كل لاعب هنا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يشيد بثنائي مانشستر يونايتد قبل الصدام معه في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "نحن بحاجة إلى أن يبذل الجميع كل ما لديهم وعندما ترى رد الفعل من مباراة أتالانتا (الفوز 3-2)، ورد الفعل الذي أظهره بوجبا (حين شارك كبديل)، الجميع يبذل ما في وسعه للفريق، بول يفعل ذلك أيضًا ويجب أن أمدحه على ذلك".

يمكن أن يسد مانشستر يونايتد الفارق مع ليفربول إلى نقطة واحدة إذا تغلب على منافسه اليوم، لكنه سيتأخر بفارق 7 نقاط إذا خسر.

وعلّق سولشاير: "لقد فقدنا نقاطًا مؤخرًا لسنا سعداء بها، علينا أن نأخذها من هنا ونبدأ حقًا (في التنافس)".

وأتم سولشاير: "ليس هناك وقت نضيعه لأنه على الرغم من أنه موسم طويل، فإن الفرق التي نتنافس ضدها لن تمنحك الكثير من الخيارات لمنافستها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة