شريف إكرامي: اسألوا جهاز عن عدم ضمي.. ومستمتع في

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن مشوار فريقه في بطولة الكونفدرالية، وامكانية انضمامه لمنتخب الأول تحت القيادة الفني لكارلوس كيروش وزميله الأسبق عصام الحضري مدرب الحراس.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الحياة" عبر "كورة كل يوم": "الأهم في الأدوار التمهيدية في البطولة هو التأهل بغض النظر عن الأداء".

طالع | بيراميدز يحتفل بإنجاز شريف إكرامي في البطولات القارية قبل انطلاق مباراة عزام بالكونفدرالية

وأضاف: "لمدة سنتين نصل للمربع الذهبي وبينهما نسخة وصلنا للنهائي، أتمنى هذا نصل لنقطة أبعد من الموسمين الماضيين ولو لنا نصيب سنحقق بطولة الكونفدرالية، أملك رصيدا كبيرا من البطولات الإفريقية مع الأهلي وأتمنى أن أتوج ببطولة إفريقية مع ".

وأردف: "نحن من الفرق المرشحة للفوز ببطولة الكونفدرالية، ومن يريد أن يحقق بطولة سيواجه فرقا قوية، نادي بيراميدز لديه هدف ورغبة متواجدة منذ أكثر من عام أن نحقق البطولة، لدينا هدف في كل البطولات التي نشارك بها أن نصل لأبعد نقطة".

واستكمل: "حزنت جدًا من إصابة أحمد الشناوي وأتمنى أن يعود في أسرع وقت إن شاء الله، أختار المكان الذي يكون لدي فيه فرصة أكبر في المشاركة، ومستمتع بتواجدي في بيراميدز وأحاول تقديم أقصى ما يمكن مع الفريق، وأتقبل رأي المدير الفني مهما كان، سواء بمشاركتي من عدمها".

وعن ، واصل إكرامي: "كارلوس كيروش أسم كبير جدًا وكل مصر رأت التغيير في أداء الفريق، متفائل جدًا به، وسعيد لعصام الحضري لأنه كان يسعى للتواجد في هذا المنصب، وأتمنى أن يحصلوا على كل الدعم، ويكون لدينا فرصة مرة أخرى أن نتأهل لكأس العالم".

واستطرد: "سؤال انضمامي لمنتخب مصر، يوجه للجهاز الفني للمنتخب.. هل هناك معايير في الاختيارات؟ أنا لاعب محترف ومقتنع جدًا بحدودي ولا أعلق على اختيارات المدربين وإذا رأوا هذه الاختيارات تصب في مصلحتهم، فلهم كل التوفيق لأنهم هم من سيحاسبون في ".

وأكد: "الحضري سيختار الحارس الذي سينجحه، أتمنى التوفيق له ويأخذ كل القرارات التي تكون في صالح المنتخب، ولا توجد أي أزمة بيني وبينه".

وتطرق إكرامي للحديث عن انتخابات النادي الأهلي وترشح حسام غالي، قائلًا: "حسام غالي عشرة طويلة والأهلي بيته، أنا حاليًا لاعب في بيراميدز ولا أريد أن أعلق وأحترم بيراميدز جدًا وهوية النادي المتواجد فيه، غالي طالما قرر أن يخوض الانتخابات فأتمنى له كل التوفيق".

وأتم: "الأهلي والزمالك أقوى ناديين في البطولة، والأهلي حصل على نصيب الأسد من البطولات وأتمنى له كل التوفيق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة