| كهربا يرد على اتهامه بتسريب أسرار ”أوضة لبس” الأهلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حديثه إعلاميًا عن تفاصيل اجتماعه مع المدير الفني بيتسو موسيماني.

 

وكان المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي قد شهد اشتباكًا بين موسيماني وأحد الصحفيين، عندما سأل الأخير عن تنفيذ وعد الجنوب إفريقي بمنح كهربا فرصة خلال المباريات المقبلة.

طالع التفاصيل.. موسيماني يشتبك مع صحفي بعد مباراة البنك الأهلي: كيف علمت بالأمور الداخلية للفريق؟

وقال كهربا في تصريح له عبر خاصية الاستوري بتطبيق الصور الشهير "انستجرام": بالنسبة للصحفيين الذي يتحدثون على لساني، أنا لم يصدر مني أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص، إذا كنت حابب أصرح بأي تصريح سيكون مني أنا شخصيًا، وأنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقًا ولا لاحقًا على الإطلاق، من يمتلك أي شئ يخصني يواجهني، لأن هذا عمره ما حدث ولا هيحصل مني أبدًا، وبعد إذن الصحفيين لا أحد يدلي بأي تصريحات على لساني، أنا لا أمتلك أصحاب ولا أقارب صحفيين، ولا أتحدث لأي شخص أيًا كان عن حياتي الشخصية ولا الرياضية، أرجو عدم الحديث بالنيابة عني، وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير مني أنا فقط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة