الدوري الإنجليزي.. أول وعد من كونتي لجماهير توتنهام

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأمل جماهير توتنهام أن يبدأ فريقها تجربة جديدة ناجحة مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تم تعيينه مدربا للفريق قبل ساعات.

وأقالت إدارة النادي المدرب البرتغالي نونو سانتوس سانتو عقب 10 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، آخرها الهزيمة بملعبه صفر-3 من ، السبت.

وتراجع توتنهام للمركز التاسع في الدوري بعد 5 انتصارات و5 هزائم.

ووعد أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير الجديد الجماهير ببناء فريق لديه "الرغبة في القتال" إذ يستعد لتغيير مسار النادي اللندني.

وارتبط مدرب يوفنتوس وإيطاليا وتشيلسي السابق بقيادة توتنهام في الصيف خلفا لجوزيه مورينيو، لكن لسبب ما لم يتم الاتفاق، وتولى نونو إسبريتو سانتو المنصب.

وقال كونتي، الذي ترك إنتر في نهاية الماضي بعد التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، إنه يريد جلب الاستقرار للنادي الذي انهار بشكل غريب بعد وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا في .

وأضاف المدرب الإيطالي في أول مقابلة له عبر حساب توتنهام على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من الشرف والسرور أن أعمل هنا وأريد رد هذه الثقة".

وتابع: "فلسفتي بسيطة جدا، لعب كرة قدم جذابة وممتعة للجماهير والاحتفاظ بفريق مستقر غير مهتز، واعتقد أن الجماهير تستحق فريقا تنافسيا لديه الرغبة في القتال".

وأكد كونتي أنه سيفعل كل شيء مع توتنهام لأن جماهير الفريق تستحق.

ويمثل توتنهام تحديا جديدا أمام كونتي الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي مع في 2017 وبثلاثة ألقاب للدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

وستكون مهمته الأولى، الخميس، في دوري المؤتمر الأوروبي على أرضه ضد فيتيس أرنهيم، قبل زيارة إيفرتون، مطلع الأسبوع في الدوري.

وواصل كونتي: "أريد تحديا جديدا مع توتنهام، ليصبح جزءا مهما من مسيرتي التدريبية".

وعن سبب عدم قبول توتنهام قبل بداية الموسم أوضح: "كنت قد أنهيت عقدي للتو مع إنتر بعد موسمين مهمين وشاقين، وبكل صدق لم يكن الوقت مناسبا لبدء تجربة جديدة".

وفضل كونتي الانتظار والاستمتاع بالوقت مع عائلته، ومن الناحية العاطفية كان لا يزال عالقا بتجربته الأخيرة، على حد تعبيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة