| متحدث لـ”الطريق”: ننتظر رفع الإيقاف عن شيكابالا أو اللجوء للاتحاد الدولي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادي ، تحرك مسئولي النادي خلال الأيام القادمة، لرفعة عقوبة الإيقاف عن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وتنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم وإلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل اتحاد الكرة.

 

وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق": «ننتظر تنفيذ قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا خاصة بعد وعد الشباب والرياضة والـتأكيد على وجوب تنفيذ القرار».

 

وتابع: «في حال استمرار اتحاد الكرة في عدم الموافقة على رفع عقوبة الإيقاف عن شيكابالا، من الممكن أن نقوم بتصعيد الأمور إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ولكن ننتظر تحرك الوزير لإنهاء الأزمة».

 

اقرأ أيضًا.. الجهاز الفني للمنتخب يتواصل مع طبيب الأهلي لهذا السبب (خاص)

 

ويغيب محمود عبد الرازق شيكابالا عن صفوف الزمالك، منذ بداية الحالي، وغاب عن مواجهتي إنبي وطلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الزمالك بالنتيجة ذاتها بهدفين دون رد، بالإضافة إلى الغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المار الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وأصدر اتحاد الكرة قرارًا بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، قبل أن يقوم بتخفيف العقوبة إلى 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، على خلفية استلام درع الدورى فى الموسم المنقضى.

 

وتراجع الزمالك بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي أمس الجمعة، للمركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 6 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة