رينارد: محظوظ لتدريبي هؤلاء اللاعبين

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تطرق المدير الفني للمنتخب الوطني رينارد في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب فيتنام ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم ، وقال: «وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، في هذه المجموعة الصعبة وما زال ينتظرنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التي لعبنا فيها في المباريات السابقة، وهدفنا أن نصل إلى كأس العالم، لذا يجب علينا أن نستمر في العمل».

وعن سر تميز المنتخب الوطني في التصفيات الحالية، قال: «سر تميزنا هو العمل الجاد، فلدينا لاعبون يتمتعون بإمكانيات جيدة وروح عالية، فلا يستطيع أي لاعب الانضمام لهذه المجموعة إلا ولديه الروح العالية والرغبة في العمل». وأضاف: «محظوظ بتدريبي لهذه المجموعة من اللاعبين، لأن لديهم الرغبة والموهبة والطموح».

وعن قوة المنتخب الفيتنامي قال: «نحترم المنتخب الفيتنامي كثيرًا فلديهم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، ونافس منتخبات المجموعة، فلم يخسر سوى بفارق هدف من منتخبات أستراليا والصين واليابان، لكننا في المقابل نملك فريقا طموحا ولديه الرغبة الكبيرة في مواصلة العمل لتحقيق هدف الوصول إلى كأس العالم 2022».

من جانبه، تحدث لاعب المنتخب الوطني عبدالإله المالكي عن المواجهة قائلاً: «مباراة مهمة وصعبة، وتنتظرنا خمس مباريات في المرحلة القادمة أشبه بالنهائيات، لذا يجب أن نكون بكامل جاهزيتنا وتركيزنا من أجل تحقيق هدفنا».

وعن سر تميزهم في المباريات الماضية قال: «سر تميزنا هو العمل بالروح العالية، فجميعنا نلعب من أجل شعار الوطن».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة