| مطلوب في باريس سان جيرمان لتعويض رحيل نيمار ومبابي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الدولي المصري ، جناح فريق الإنجليزي.

وحسب ما ذكره موقع "Le10Sport" الفرنسي، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استسلمت لتمسك كيليان مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، وعدم تمديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الجاري.

اقرأ أيضًا: تصفيات كأس العالم أوروبا.. تعرف على المتأهلين ونظام الملحق

وأضافت الصحيفة: "رئيس باريس سان جيرمان يرغب في التخلص من نيمار دا سيلفا، حيث أكدت عرضه على أكثر من نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابعت: "الخليفي يسعى للحصول على 80 مليون يورو مقابل بيع نيمار، في حين أنه حصل على خدماته عام 2017 مقابل 222 مليون يورو قادمًا من الإسباني".

وأكملت: "ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان وضع قائمة من المرشحين لدعم هجوم الفريق الباريسي، حيث يأتي على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، وإيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند، وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني".

من جانبه توجد مفاوضا حاليًا بين وكيل صلاح وإدارة ليفربول لحسم تجديد تعاقده مع الفريق، حيث لم يتم الاتفاق على بنود التعاقد خاصة وأن وكيل صلاح طالب بزيادة قيمة راتب اللاعب".

وينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي، ووقتها سيحق له الانتقال لأي نادي في حالة لم يمدد مسئولو ليفربول تعاقده خلال تلك الفترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة