موقف كارتيرون من تدريب في حالة عودة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل يرحل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تدريب الفريق الأبيض في حال عودة مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء، هذا ما يدور داخل عقول جماهير .

مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك غداً الثلاثاء تنفيذا للحكم الذي حصل عليه من القضاء الإداري بعودته لرئاسة النادي.

لجنة إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلنت عن رحيلها واستقالتها من منصبها وتسليم النادي للجهة الإدارية المختصة.

علاقة كارتيرون ومرتضى منصور لم تكن على ما يرام بعد رحيل المدرب الفرنسي من قبل لتدريب فريق التعاون وتركه للفارس الأبيض في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020.

مصدر داخل نادي الزمالك شدد على أن المدرب الفرنسي يتعامل مع كيان الزمالك وليس الأفراد كما أنه ملتزم في عقده مع القلعة البيضاء، موضحا أنه يحترم كل شخص يعمل داخل الزمالك ولا صحه لما يتردد عن رحيله.

باتريس كارتيرون غادر نادي الزمالك في سبتمبر من عام لتدريب التعاون السعودي خلال فترة وجود وعاد لتدريب الأبيض مارس الماضي وقاد الفريق إلى التتويج بلقب الدوري المصري لأول مرة منذ 6 سنوات.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري برصيد 9 نقاط بعد مرور 4 جولات من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة