نائب رئيس الترسانة: لدينا فائض 8 ملايين جنيه فى ميزانية النادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد راجح وهبة، نائب رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة، أن المجلس الحالى للشواكيش استلم خزينة النادى خاوية بالإضافة إلى أنه كانت هناك ديوان للضرائب، موضحا أن النادى يملك فائضا 8 ملايين جنيه بعد كل مصروفات النادى.

 

وتابع راجح، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، على فضائية ETC، مع الإعلامى محمد شبانة: "حينما استلمنا النادى كنا نستأجر الكراسي والشماسي من أحد الفراشات، وكانت الخطوة الأولى إلغاء العضويات الشرفية لتخفيف الزحام داخل النادى، وتوفير الخدمات للأعضاء الأصليين فقط".

 

وقدم نائب رئيس الترسانة وعدا للأعضاء بتوفير بعض الخدمات الجديدة مثل الشهر العقارى وغيرها من الخدمات، موضحا أن مجلس الإدارة يعطى كبار السن أولوية فى الخدمات المزمع تقديمها فى الفترة المقبلة.

 

وواصل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة أن أجداده لهم أصول ممتدة في نادي الترسانة منذ نشأته، موضحا أنه جاء للمجلس الحالي من قائمة غير قائمة طارق السعيد لكنه نجح في الاندماج سريعا في المجلس.

 

وأكمل: "الترسانة شهد طفرة إنشائية كبيرة، ومن أهم إنجازتنا أننا سددنا ديون النادي المتراكمة منذ 10 سنوات سابقة وأصبح لدينا فائض، والترسانة أصبح يصرف على نفسه من مواردة الخاصة".

 

وأضاف وهبة: "مجلس طارق السعيد حقق خدمات اجتماعية كبيرة للأعضاء، ونجحنا في جلب 2000 عضوية جديدة للنادي وأنشأنا خدمات للأطفال وأعدنا المحلات التجارية داخل وخارج النادي من خلال القضاء".

 

واختتم نائب رئيس النادى: "كان لدينا حمام سباحة كبير لم يحدث له احلال وتجديد منذ 10 سنوات، ونشكر وزارة الشباب والرياضة على هذا الدعم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة