: جماهير صنعت معجزة.. ولدي عتاب وحيد على بعض الإعلاميين

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس مجلس إدارة الزمالك أن رغبته هي الحفاظ على كيان القلعة البيضاء، موضحًا أن أبناء النادي هم الذين يهزون استقراره في بعض الأوقات.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا الآن، من أجل الحديث عن بعض القرارات الجديدة بعد عودته لمنصبه بحكم قضائي.

وكانت لجنة الشباب والرياضة سلمت مقر إلى المجلس برئاسة مرتضى منصور، في حضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد المدير التنفيذي وأعضاء المجلس أحمد مرتضى منصور وهاني زادة وشريف حسين نائب المدير التنفيذي والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد.

وقال مرتصى منصور في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد : "ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد آخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار النادي في بعض الأوقات".

وتابع: "لم يحدث في أي ناد في العالم ما حدث للزمالك، الحفاظ على كيان الزمالك هو رغبتي دائمًا، بدليل ما قمت به بالتنازل عن القضية ضد انتخابات الزمالك في 2010 وتنازلت حفاظًا على استقرار النادي".

وأردف: "الجمعية العمومية ومجلس الإدارة هما الوحيدين اللذين لديهما الحق في تجميد المجلس المنتخب بحسب اللوائح والقوانين".

وتطرق للحديث عن رحيل فرجاني ساسي من الزمالك، وأزمة تجديد عقد أشرف بن شرقي، قائلًا: "ما قيل عن عودة فرجاني ساسي للزمالك نوع من العبث، لم نحصل على الوقت لنفكر في أي أمر سواء ساسي أو تجديد بن شرقي أو غيره".

طالع أيضًا.. أمير مرتضى عن التجديد لـ بن شرقي: لا أريد اللعب بمشاعر جماهير الزمالك

وتطرق للحديث عن جماهير الزمالك قائلًا: "جمهور عظيم مهما تحدثت عنه، شجاع ولم يهدأ من أجل النادي، فضل وجميل جماهير الزمالك في رقبة النادي وأنا شخصيًا".

وأردف: "جماهير الزمالك هي من صنعت المعجزة وصمدت من أجل عودة الحق".

وأكمل: "لن أتحدث عن الماضي، والعدل أتى لصاحبه، سأتحدث عن الحاضر والمستقبل، واللجان السابقة البعض منهم اجتهد وعمل بقدر ما يستطيع، ولكن حولهم بعض المتربصين ومنهم من قام بتصفية حسابات".

وأوضح: "ما يثير اندهاشي هو صمت البعض بعد إعلان قرار عودتي من قبل وزارة الشباب والرياضة، هناك بعض الإعلاميين سعدوا بقرار تجميد المجلس، ولكن مع عودة الحق وأقرت المحكمة ببراءة مجلسي من كل الاتهامات لم يتحدث أحد، هذا عتابي لبعض الإعلاميين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة