مباراة ظفار والسويق في الدوري العماني الجولة 5.. لحظة بلحظة الآن

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لحظة بلحظة لمشاهدة مباراة ظفار والسويق الآن في الجولة الخامسة ببطولة الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات الاربعاء 24-11-2021.

يستضيف نادي السويق نظيره ظفار على ملعب مجمع الرستاق الرياضي في الجولة الخامسة من الدوري العماني عمانتل 2021/، وعينه على مصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في الجولتين الماضيتين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السويق وظفار في تمام الساعة 19:50 بتوقيت سلطنة عمان، 17:50 بتوقيت ، 18:50 بتوقيت ، 15:50 بتوقيت جرينتش، وينقل بث مباشر اللقاء على القناة العمانية الرياضية، كما ينقل على بلهاء بموقع .

يدخل السويق اللقاء في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري العماني برصيد 4 نقاط، حصدهم الفريق من فوز في مباراة، وتعادل في آخري، وتعرض لهزيمتين على التوالي في الجولة الماضية وقبل الماضية.

في المقابل لم يتعرض ظفار للهزيمة حتى الآن في الدوري العماني، حيث حقق الفريق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة امام نادي عمان بالجولة قبل الماضية، ويحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، خلف المتصدر النصر بفارق نقطتين.

ويعتبر نادي ظفار الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يتلقى أي هدف حتى الجولة الخامسة، وسجل لاعبوه 7 اهداف، فهل يستطيع المحافظة على نظافة شباكه امام مضيفه اليوم.

يذكر ان فريق ظفار قد تُوج بلقب كأس جلالة السلطان المعظم الماضي على حساب نادي السويق، عقب فوزه عليه في المباراة النهائية بخماسية مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة