أعضاء الأهلي يهنئون خالد مرتجى لفوزه بأمانة الصندوق قبل إعلان النتيجة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي على تهنئة خالد مرتجى لفوزه بمنصب أمين صندوق النادي الأهلي قبل إعلان النتيجة النهائية للانتخابات، بعد صراع قوي مع خالد الدرندلي المرشح على نفس المنصب.

 

ويترشح في انتخابات الأهلي 21 منهم اثنان على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامري فاروق والذي يتولى نفس المنصب حاليًا.

 

ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا، وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.

 

وضمت العضوية فوق السن 11 مرشحًا، وهم طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد، أما العضوية تحت السن، شملت محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة