5 معلومات عن مباراة المصرى وريفرز يونايتد الأحد 28 / 11 / 2021

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة مساء الأحد – بتوقيت القاهرة - لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع المصرى البورسعيدى مع نظيره ريفرز يونايتد النيجرى باستاد أنيمبا بمدينة أبا النيجيرية ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

مشوار المصرى البورسعيدى فى الكونفدرالية 

بلغ المصري البورسعيدي دور الـ 32 الإضافي على حساب سلطات الموارد الأوغندي، بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة.

47753f3ee3.jpg

إنجازات المصرى البورسعيدى فى الكونفدرالية 

ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة فى الكونفدرالية الإفريقية هذا بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

93009a79a8.jpg

صافرة من النيجر لإدارة مباراة المصرى وريفرز يونايتد النيجيرى 

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من النيجر، ويتكون من حكم الساحة محمد علي موسى، بمعاونة المساعدين عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.

c8011bbab6.jpg

 

نتائج المصرى فى الدوري قبل مواجهة بطل نيجيريا 

وفرض الارتياح نفسه أروقة النادي المصري البورسعيدي بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021- وكسر دوامة التعادلات  ، ورفع المصري رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط وتقدم خطوة إلى صراع المنافسة على المربع الذهبي كما قدم أفضل عروضه تحت قيادة معين الشعباني المدير الفني الذي يخوض أول مواسمه مع الفريق .

5acd8ea2fa.jpg

المكافأت تنتظر لاعبى المصرى لتخطى عقبة بطل نيجيريا

ووعد مسئولو المصرى لاعبى الفريق بالحصول على مكافأت مالية خاصة وفورية فى حال تخطى ملحق دور الـ32 الثانى للبطولة والصعود لدور المجموعات.

وتأتى المكافآت بناء على توصية المدير الفنى معين الشعبانى ومدير الكرة عبدالحليم على لتوجيه رسالة إلى اللاعبين تفيد فرض الإدارة حالة من الاستقرار ووجود طموحات حقيقية يسعى الفريق إلى تحقيقها فى الموسم المقبل من خلال المنافسة على مقعد فى منطقة المربع الذهبى للدورى الممتاز بخلاف المنافسة على لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية فى الموسم الجديد 2021-2022.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة