محمد المصيلحى: لم يتم اعتماد انتخابات الكاراتيه بسبب البطلان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد المصيلحى، المرشح السابق على انتخابات اتحاد الكاراتيه، أن مجلس محمد الدهراوى ليس له صفة لعقد اجتماع مجلس إدارة فى مقر الاتحاد خلال الساعات الماضية، خاصة أن الانتخابات لم يتم اعتمادها بعد قرار مركز التسوية والتحكيم  ببطلان انتخابات الكاراتيه، وحال عقد جلسة فأين محضر مجلس الإدارة، والبنود التى تمت مناقشتها.

وأضاف مصيلحى، فى تصريحات صحفية، أن الطعن الذى تقدم به تم قبوله شكلا وموضوعا بالشق المستعجل، ولم يتم اعتماد نتيجة الانتخابات فى ظل قرار مركز التسوية والتحكيم والخاص باللجنة التنسيقية .

وأشار مرشح الكاراتيه السابق إلى أنه تقدم بدعوى فى مجلس الدولة أيضا  .

وأكد مصيلحى ثقته فى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بتطبيق أحكام القضاء والقانون.

وأصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية و التحكيم الرياضي قرارها في المنازعة التحكيمية رقم 81 التى تم تقديمها لمركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى بتاريخ 18/11 \2021 بقبول المنازعة التحكيمية شكلا وفي الشق العاجل بوقف اعتماد اعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكاراتيه وموضوعا بإلغاء قرارات اللجنة التنسيقية الصادر من غير ذى صفة.

الدهراوى تكليف الشئون القانونية بتقديم استشكال فى مركز التسوية والتحكيم على القرار الصادر من المركز ويفيد بإعادة انتخابات الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة