مدرب السابق: هناك يد خفية تلعب في ذهن كيروش.. ومستوى محمد الشناوي سيتراجع بسببه

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مدرب السابق على قيادة كارلوس كيروش لمنتخب خلال الفترة الماضية واستعدادته للمشاركة في بطولة كأس العرب.

ومن المقرر أن يلتقي مع لبنان يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورتس1": "قيمة البطولة العربية أهم من كأس أمم إفريقيا، كيروش يضم لاعبين ويستبعد آخرين وعليه أن يفسر لنا هذا الأمر، هو مُطالب بحصد البطولة وليس بتقديم مُشرف أو تجربة اللاعبين".

طالع | منتخب لبنان عن مواجهة مصر بكأس العرب: هدفنا تحقيق اللقب.. ومحمد صلاح حالة خاصة

وتابع: "لا أعلم سبب ضم أحمد حجازي بدلًا من إمام عاشور بعد إصابته، خصوصًا أن مراكزهم مختلفة، وكيروش كنتائج نجح مع منتخب مصر، لكن مستوى الفرق التي واجهها متوسط وبتاريخ مصر طبيعي أن يفوز بهذه المباريات، وننتظر المباريات القادمة".

وأكمل: "كيروش يضم كل من يراه جيدًا في الدوري، ولكن هل هؤلاء اللاعبين يعرفون اللعب الدولي؟، وهل له وجهة نظر في استبعاد طارق حامد؟ عليه أن يوضح سبب هذا القرار، وأنا لو كنت مكانه لشرحت الأسباب".

وعن رأيه في استبعاد أبو جبل، قال: "وارد أن تكون هناك يد خفية تلعب في ذهن كيروش، وتعطيه المشورة غير الصحيحة في اختيار اللاعبين، أبو جبل حتى وإن لم يضمه كان يجب أن يُفسر سبب ذلك، خاصة مع وجود محمد الشناوي فقط الذي سيتراجع مستواه لأنه لن يشعر بمنافسة".

واختتم: "بعد استبعاد أفشة وشريف كيروش (دبح القطة) وأصبح اللاعبين يخافون منه، ولا يوجد لاعب يضمن مكانه في منتخب مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة