الأهلي: الانتخابات تمت وفق اللائحة الخاصة وملتزمون بتطبيق القانون المصري

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه أخطر هيئة قضايا الدولة واللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة بصحة موقف القلعة الحمراء في الانتخابات.

وأضاف شلبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "" عبر  "الماتش": "انتخابات الأهلي تمت وفقًا للائحة النادي الخاصة، وليس الاسترشادية وهناك بنود تخص الفوز بالتزكية".

طالع | الأهلي يوضح موقفه من إمكانية الانسحاب من مونديال الأندية حال عدم حل أزمة تعارض المواعيد

وأردف: "لو إجراءات التصويت على مقعد نائب الرئيس تمت بمخالفة كان يجب إخطارنا قبلها من اللجنة الإدارية التي أشرفت على كل الفعاليات".

وتابع: "إدارة الأهلي أصرت على تنفيذ حكم قيد وليد الفيل، بكشوف الانتخابات قبل أن يتم حذفه بحكم قضائي من اللجنة الأولمبية".

وأردف: "الأهلي لم يتسلم محضر الجمعية العمومية حتى الآن، كما أرسلنا خطابًا لوزارة الرياضة للتأكيد على صحة إجراءات الانتخابات، وخطابًا آخر للجنة الأولمبية".

واستطرد: "الأهلي ملتزم بتطبيق القانون المصري وكل حقوق الجمعية العمومية التي اجتمعت لاختيار مجلس جديد، وإدارة الأهلي سوف تجتمع فور وصول الاخطار الرسمي بتشكيل مجلس الإدارة، وسوف نتمسك بتنفيذ أحكام القانون، وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي وجمعيته العمومية".

واختتم: "نخاطب الجبلاية وفيفا وكاف بشأن مشاركة كأس العالم للأندية، وتضارب الجدول مع كأس الأمم الإفريقية، ولا نفكر في الانسحاب من البطولة، بل نبحث عن حقوقنا أسوة بباقي الفرق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة