الإسماعيلى يبدأ خطة تسويق شونجا قبل ميركاتو الشتاء.. اقرأ التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منحت اللجنة الفنية بالنادى الاسماعيلى برئاسة حمادة المصرى الضوء الأخضر للجنة التعاقدات، والتي تضم سمير نصر وأحمد سمير فرج وأحمد الشيخ لتسويق المهاجم الزامبى شونجا لاعب الدراويش قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة تمهيداً للموافقة على بيعه لأعلى بناءً على رغبة الأرجنتينى خوان براون المدير الفني للفريق، الذى رفض استمرار اللاعب مع الإسماعيلى لنهاية بداعى تواضع مستواه الفني والبدنى، بالإضافة لرغبته فى التعاقد مع مهاجم أفريقى مميز في يناير المقبل.

وكان الاسماعيلى قد تعاقد مع شونجا قبل انطلاق هذا الموسم لمدة ثلاثة مواسم قادماً من نادى كيب تاون الجنوب أفريقي وشارك مع الدراويش فى ثلاثة مباريات بالدوري بواقع 60 دقيقة لعب لم يصنع أو يسجل خلالها.

ولعب شونجا 77 مباراة مع اورلاندو باتريس فيما خاض 7 مباريات مع تشكيوما تاشا بينما شارك فى 13 مباراة مع كيب تاون، فى المقابل لعب شونجا مع منتخب بلاده 19 مباراة بواقع 1293 دقيقة، سجل 6 أهداف.

ويستعد النادي الإسماعيلي، لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينوي توفير طلبات الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني خوان براون، لإعادة بناء الفريق من جديد وتصحيح المسار، من أجل العودة إلى التواجد بين الأندية الكبار في جدول الدوري والمنافسة على الألقاب، كما اعتاد النادي منذ تأسيسه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة