كونتي يشتعل غضبا.. يواصل التوغل في توتنهام قبل موقعة الحسم

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فيروس المستجد التوغل في صفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قبل موقعة حسم التأهل في دوري المؤتمر الأوروبي ضد رين الفرنسي.

ويستعد توتنهام لمواجهة رين، الخميس، على ملعب الفريق اللندني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، وهي المباراة التي يحتاج إلى الفوز بها من أجل ضمان التأهل إلى الدور الإقصائي.

وأعلن أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في الفريق وصل إلى 13 حالة، بواقع 8 من لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى 5 من أعضاء الجهاز الفني.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الآن أصبح العدد 8 لاعبين و5 من الجهاز الفني، ولكن المشكلة أننا في كل يوم نمتلك إصابات جديدة من الكوفيد".

وأضاف: "الأشخاص الذين لم تكن عينتهم إيجابية بالأمس أصبحوا كذلك ، ونحن لا نزال على تواصل معهم، هذا موقف خطير".

وأردف: "اليوم تعرض لاعب جديد وعضو آخر من الجهاز الفني للإصابة بكورونا، فمن يكون غدا؟ أنا؟ عضو آخر من الجهاز الفني؟ أريد أن أتحدث عن كرة القدم، هذا ليس شيئا جيدا لكم وللجماهير ولفريق العمل".

وواصل: "الكل خائف، جميعنا يمتلك أسرة، وأسأل: لماذا؟ بالأمس تدربنا ثم أصبحت نتيجة عينة لاعبين إيجابية، واليوم تدربنا ثم أصبحت نتيجة عينة لاعبين آخرين إيجابية، من القادم؟ هذا ليس صحيحا، نحن نذهب يوميا إلى عائلاتنا".

وأتم: كان لدينا 11 لاعبا جاهزين للمشاركة في مباراة الغد، وفي نهاية التدريب أصبحت عينة واحد من اللاعبين الذين كانوا سيبدأوا غدا إيجابية، هذا أمر مخيف".

يُذكر أن لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تمنع تأجيل المباريات إلا في حالة عدم توافر 13 لاعبا قادرين على المشاركة في المباراة، أو عدم وجود حراس مرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة