برقمين قياسيين.. رياض محرز يخطف الأنظار قبل كأس أمم أفريقيا

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الأنظار في آخر مبارياته مع الفريق قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسجل محرز هدفا قاد به مانشستر سيتي للفوز على أرسنال بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب ، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة التي يخوضها رياض محرز مع مانشستر سيتي قب الانضمام إلى معسكر منتخب في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي ظهوره الأخيرة قبل "الكان"، نجح محرز في تحقيق رقمين قياسيين، بعد الهدف الذي سجله في شباك أرسنال.

وأصبح محرز أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي إسهاما في الأهداف منذ بداية شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث أسهم في 7 أهداف، سجل منها 4 وصنع 3.

في المقابل، باتت هذه المباراة هي الخامسة على التوالي التي يسجل فيها رياض محرز مع مانشستر سيتي بمختلف المسابقات، وهي أطول سلسلة من التسجيل له مع أي فريق إنجليزي، سواء مع ليستر أو "السيتيزين".

وتمنح تلك الأرقام منتخب الجزائر بقيادة مدربه جمال بلماضي حالة كبيرة من الاطمئنان، قبل بداية المعترك الأفريقي بمواجهة سيراليون يوم 11 يناير/كانون الثاني الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة