يخرج ليونيل ورونالدو من "الفريق الأفضل لعام 2021"

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. يخرج ليونيل ورونالدو من "الفريق الأفضل لعام 2021" والان إلى التفاصيل :

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية العريقة عن اختياراتها الخاصة لأفضل فريق لعام 2021، حيث شهدت قائمة الـ11 لاعباً مفاجآت كبيرة بغياب عناصر مهمة على غرار، النجم الأرجنتيني وصانع ألعاب باريس سان جرمان، ليونيل ميسي، وكذلك غريمه التقليدية، قناص فريق كريستيانو رونالدو. يذكر أن "ليكيب" تعتبر من أقدم الصحف الرياضية في العالم، وتحظى بنفس المكانة التاريخية التي تمتلكها مجلة "فرانس فوتبول".

وكانت المفاجأة بحسب الصحيفة أن النجم المصري وهداف ، محمد صلاح تمت مكافأته على التوهج الكبير الذي أظهره، خاصة في الأشهر الماضية، وحل بدلا عن ميسي ورونالدو في القائمة، إلى جانب، نجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة، وأيضا مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي. ومن المفاجآت الكبيرة، غياب أبرز نجوم منتخب فرنسا والدوري الفرنسي، كيليان مبابي، بجانب أسماء بارزة أخرى.

واعتبرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اختيار صلاح مكان ميسي ورونالدو كان في محله، خاصة في ظل تراجع مستوى النجمين بشكل كبير في الفترة السابقة، مقارنة بما يقدمه حتى اليوم محمد صلاح. واعتبرت أن ذلك مكافأة وتعويض لصلاح نظير المرتبة المتأخرة التي حصل عليها في جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول"، وفاز بها ميسي للمرة السابعة في مشواره.

فريق العام بحسب اختيارات صحيفة "ليكيب" الفرنسية:حراسة المرمى: إدواردو ميندي (تشلسي)الدفاع: تياغو هيرنانديز ()، ماركينيوس (سان جرمان)، روبن دياز (مان سيتي) وألكسندر أرنولد (ليفربول).الوسط: كيفن دي بروين (مان سيتي)، جورجينيو (تشلسي)، نغولو كانتي (تشلسي) ومحمد صلاح (ليفربول).الهجوم: كريم بنزيمة (ريال مدريد) وليفاندوفسكي (البايرن).

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google newsShare

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل محمد صلاح يخرج ليونيل ميسي

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يخرج ليونيل ميسي ورونالدو من "الفريق الأفضل لعام 2021" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة