الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

قائمة كاملة خارج المباراة!! 18 لاعب يغيبون عن لقاء نهائي الكأس اليوم بين الأهلي والزمالك

يستعد الأهلي المصري لمواجهة نادي الزمالك المصري في نهائي كأس على ملعب الأول بارك مساء الليلة الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وذلك وأوضحت بعض التقارير الصحفية إن نادي الزمالك المصري سيغيب عنه ما يقرب من 9 لاعبين وهم “محمود حمدي الونش (إصابة بقطع بالرباط الصليبي)، محمد عبد الشافي (إصابة بقطع بالرباط الصليبي)، السنغالي إبراهيما نداي (مزق في العضلة الضامة)، ياسر حمد، مهاب ياسر، محمد عاطف، ترافيس موتيابا، سيف فاروق جعفر، زياد كمال (لأسباب فنية)”.

وعلى الجانب الأخر يغيب عن الأهلي المصري ما يقرب من 9 لاعبين أي إن الفريقين يغيب عنهم قائمة فريق كاملة تتكون من 18 لاعب، ونعرض لكم لاعبين الأهلي المصابين فيما يلي:

“محمد الشناوي (إصابة)، وسام أبو علي (إصابة)، ياسر إبراهيم  (إصابة)، أليو ديانج  (إصابة)، محمد الضاوي كريستو (إصابة)، أحمد عبد القادر (لأسباب فنية)، كريم الدبيس (لأسباب فنية)، محمود متولي (لأسباب فنية)، أحمد نبيل كوكا (إصابة)”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا