الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

كولر يتغزل في أجواء … الزمالك فريق مميز ولكننا سنحاول الفوز والتتويج بلقب جديد

خرج مدرب الأهلي المصري الحالي السويسري مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي وتحدث عن مواجهة نادي الزمالك المصري في نهائي كأس الليلة على ملعب الأول بارك في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية وموسم والمستشار تركي آل الشيخ.

وذلك وقال عن المباراة: “سعيد للغاية بالأجواء في السعودية، حصلنا على فترة كافية من أجل الاستعداد للمباراة، وبالتأكيد وجود جماهير يزيد من دوافع الفريق”.

وأضاف وقال: “الزمالك منافس قوي ويمتلك عناصر مميزة، نحن نخوض المباراة ًا عن لقب جديد خلال الموسم الجاري، لدينا غيابات مؤثرة، هناك أكثر من لاعب مُصاب لم يسافر معنا واستمر في القاهرة، بينما يوجد أكثر من لاعب بحاجة إلى مزيد من الجاهزية وهو ما دفع الجهاز الفني لضم 23 لاعبًا إلى القائمة”.

ونهى حديثه قائلًا: “أثق في كل لاعبي الفريق، كل لاعب لديه رغبة وطموح في اللعب حتى ولو كان يعاني من الإصابة، جميع اللاعبين لديهم خبرات كبيرة فنية وذهنية”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا