الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غدًا.. إنتر ميلان يواجه نابولي وعينه على الدوري الإيطالي

يتطلع إنتر ميلان لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، والاقتراب من تحقيق اللقب للمرة الـ20 في تاريخه، وذلك حينما يستضيف نابولي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة.
ويسعى إنتر لمداواة جراحه القارية، عقب خروجه الموجع من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بخسارته بركلات الترجيح أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الأربعاء.
ويضع إنتر ميلان نصب عينيه، تحقيق فوزه التاسع على التوالي في المسابقة، حيث لم يخسر أو يتعادل في أي لقاء منذ بداية العام الجديد، وتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي في العاصمة .
ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان، جاره وغريمه التقليدي.
على الجانب الآخر، لا يمر نابولي، حامل لقب الموسم الماضي، بأفضل حالاته، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 44 نقطة، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة 1 / 3 أمام برشلونة الإسباني في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.
ويهدف نابولي لإعلان بقائه في المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل من خلال تحقيق فوز سيوقف به انتصارات إنتر ميلان، ويعطي بعض الأمل للمنافسين في الاقتراب وتقليص فارق النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا