الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فهد بن نافل .. 22 إنجازاً مع الهلال


واصل نادي الهلال إنجازاته مع فهد بن نافل رئيس النادي، بعد التتويج بلقب السلة للمرة الثانية خلال ولايته بعد غياب دام لمدة تصل إلى 27 عام عن التتويج بالمسابقة خلال الفترة الأخيرة.
وتوج الهلال بلقب دوري السلة للمرة الأولي عام 2022 بعد غياب من عام 1995، وعاد الهلال للتتويج بلقب دوري السلة للمرة الثانية عام 2024 بعد الانتصار على النصر
ونجح فهد بن نافل في إعادة الهلال إلى منصات التتويج من جديد، وذلك بعد عودة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أسيا، عام 2019 بعد غياب منذ العام 2000، وغياب استمر لمدة 19 عاما خلال الفترة الماضية، كما حقق الهلال لقب دوري أبطال أسيا من جديد عام 2021.
واكتملت انجازات فهد بن نافل لتصل الى 22 لقباً في جميع الالعاب الجماعية بالنادي . وحقق الهلال في عهد فهد بن نافل لقب الدوري 3 مرات وفاز بكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين وكأس السوبر مرة واحدة وكأس سوبر لوسيل مرة واحدة وكأس موسم مرة واحدة وأكمل انجازاته بفضية كأس العالم للأندية 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا