الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

قطار الدوري يستأنف رحلته بقمم مرتقبة

: عيسى الحكمي

بعد توقف مارس الدولي، تعود الجمعة منافسات الدوري للمحترفين، بانطلاق الجولة الخامسة والعشرين التي تقام يومي الجمعة والسبت تباعاً.

مباريات الجمعة التي تنطلق بنفس التوقيت الرمضاني الساعة 11 مساء بتوقيت ، تتجه الأنظار لمباراة الاتفاق وضيفه أهلي على ملعب الأول بالدمام، وتكتسب المباراة أهميتها إلى جانب قوة مباريات الفريقين من تطلعات الأهلي لإستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها بعد خسارته الأخيرة أمام النصر 0-1، وبحثه عن الابتعاد بالفارق النقطي عن غريمه الاتحاد في المركز الثاني.

وتدفع تطلعات الاتفاق الذي يحتل المركز السادس رغبة تقليص الفارق مع التعاون الخامس إلى نقطة واحدة، كما أن المباراة مواجهة أوروبية خاصة بين الألماني ماتياس مدرب الأهلي ونظيره الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق.

ولن يتمكن الثنائي الإيفواري الفائز بكأس إفريقيا مؤخراً كيسيه وسيكو فوفانا من خوض المواجهة بسبب إصابة الثاني وابتعاده عن تشكيلة الاتفاق.

وإلى قمة الجمعة، يستقبل الاتحاد الرابع ضيفه الفيحاء صاحب المركز الثامن على ملعب الجوهرة المشعة، وعلى ملعب التعاون يستضيف«السكري» نظيره الحزم صاحب المركز الأخير،وفي مواجهة فك الاشتباك النقطي يحل الرائد الثالث عشر ضيفاً على الأخدود الرابع عشر وكلاهما لديه 24 نقطة.

وتستكمل الجولة يوم السبت بثلاث مباريات تتصدرها قمة عاصمية تجمع الهلال المتصدر برصيد 68 نقطة مع الشباب العاشر على ملعب الأخير في لقاء يسعى من خلاله "الزعيم" إلى تمديد سلسلة انتصاراته المتوالية إلى 30 فوزاً،ويبحث الشباب عن تحسين مركزه والخروج بنتيجة إيجابية،رغم الفوارق التي تصب في صالح كتيبة البرتغالي جيسوس أمام مواطنه فيتور بيريرا.

ويستضيف الوحدة صاحب المركز الثاني عشر الفتح السابع، ويستقبل الرياض فريق أبها في مواجهة أخرى من مباريات الهروب من شبح تهديد الهبوط الذي يحاصرهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا