الارشيف / رياضة / الطريق

المتحدة للرياضة تعلن عن الانتهاء من تصميم حافلة المنتخب التونسي الإثنين، 18 مارس 2024 04:07 مـ

أعلن الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة، على ، الانتهاء من تصميم حافلة المنتخب التونسي، في أثناء بطولة كأس عاصمة .

ويصل منتخب تونس، إلى القاهرة اليوم الإثنين، للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر التي ستقام خلال الفترة من 22-26 مارس الحالي.

وفي سياق متصل، يواصل الفراعنة، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، تدريباته باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى، من البطولة الودية، والتي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، وتستضيفها مصر.

وبعد وصول منتخب سيكون ثاني المنتخبات المتواجدة في القاهرة لخوض الدورة الودية بعد وصول منتخب نيوزلندا أمس على أكثر من فوج ومن المقرر أن تصل بعثة منتخب كرواتيا خلال الساعات القادمة.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الحالي، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فوز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا