الارشيف / رياضة / الطريق

جوميز يمنح لاعيبة الزمالك راحة سلبية لمدة 24 ساعة الإثنين، 18 مارس 2024 07:18 مـ

قرر الجهاز الفني للفارس الأبيض، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الثلاثاء.

ويستأنف الزمالك، تدريباته عصر الأربعاء المقبل، بصورة طبيعية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الأبيض لمواجهة فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

وفي سياق متصل، يدرس البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، الحد من سياسة التدوير التى يتبعها منذ تولى القيادة الفنية للفريق، والعمل على تثبيت بعض العناصر لتصبح القوام الأساسي للفريق في المرحلة المقبلة.

ويرى الجهاز الفني لجوميز ضرورة العمل على تثبيت تشكيل للفريق لإحداث حالة من الانسجام والتناغم بين اللاعبين وبعضهم، مع سياسة التدوير على بعض اللاعبين حسب مجريات كل مباراة، وفى أضيق الحدود، كما يفكر جوميز وجهازه المعاون فى منح الفرصة لبعض الصفقات الجديدة التى يستبعدها من حساباته منذ انضمامهم للفريق في الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا