الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

فناربخشه ينسحب من كأس السوبر التركي أمام جلطة سراي

غادر فريق فناربخشه ملعب مباراة الفريق ضد غريمه التقليدي جالطة سراي ببطولة كأس السوبر التركي لكرة القدم، وذلك بعد دقائق معدودة من انطلاق اللقاء، اليوم الأحد.
ويأتي انسحاب فناربخشه من المواجهة بسبب "المعاملة غير العادلة" على حد وصف النادي.
وخاض فناربخشه المباراة، التي جرت بأسطنبول، بفريق الشباب تحت 19 سنة بالنادي، واستقبلت شباكه هدفا مبكرا في الدقائق الأولى من خلال ماورو إيكاردي، قبل أن يغادر لاعبوه اللقاء.
وكان مقررا أن تقام المباراة في كانون الأول/ديسمبر الماضي بالمملكة العربية ، غير أنه تم إلغاء اللقاء لأسباب سياسية، فيما كشفت وسائل إعلام محلية قبل مواجهة اليوم أن فناربخشه خطط للعب اللقاء وتعمد الخسارة.
وفي مؤتمر صحفي عقده قبل المباراة، صرح علي كوك، رئيس نادي فناربخشه "الوقت حان الآن لإعادة الانضباط لكرة القدم التركية".
ومن المقرر أن يتم التبرع بإيرادات المباراة لضحايا الزلزال الذي أودى بحياة أكثر من 53500 شخص بتركيا في شباط/فبراير من العام الماضي.
ودعت إدارة فناربخشه إلى تأجيل المباراة، التي تأتي قبل أيام قليلة من لقاء الفريق ضد مضيفه أولمبياكوس اليوناني يوم الخميس القادم بذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي، كما طالبت بتولي حكم أجنبي إدارة اللقاء بسبب "المعاملة غير العادلة من الحكام المحليين"، لكن طلبهما قوبل بالرفض من الاتحاد التركي لكرة القدم.
وحقق جالطة سراي لقبه الـ17 في كأس السوبر التركي، فيما حصل فناربخشة على 9 ألقاب فقط.
يذكر أن فناربخشه يتواجد حاليا في المركز الثاني بترتيب الدوري التركي بفارق نقطتين خلف جالطة سراي (المتصدر)، وذلك قبل 7 مراحل على نهاية المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا