الارشيف / رياضة / الطريق

أول الزمالك بالميركاتو الصيفياليوم الثلاثاء، 9 أبريل 2024 10:45 صـ

أتم مسئولو القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، الاتفاق مع اللاعب محمود الأسود، نجم فريق الكرامة السوري، للانضمام لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسبق أن تفاوض الزمالك، مع اللاعب لتدعيم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية، إلا أن المفاوضات لم تكتمل في ظل كثرة الصفقات التي أبرمها النادي في يناير.

وشهدت الأيام الماضية، تجدد المفاوضات مع اللاعب ليعود إلى الصورة مرة أخرى، في ظل حاجة الفريق إلى جهود اللاعب الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إبداء جوميز موافقته على ضم اللاعب.

وكان مجلس الزمالك منح المدير الفني، الضوء الأخضر لحسم مصير الصفقة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عرض الأسماء المطروح التفاوض معها عليه لاختيار المطلوب ضمهم للفريق، وهو ما أبدى جوميز موافقته على ضم اللاعب السوري.

ومن المنتظر وصول محمود الأسود إلى خلال الأيام المقبلة، لتوقيع العقود، بعد أن تم الاتفاق على أن يوقع على عقد لمدة 4 مواسم مع الفريق الأبيض.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا