الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

استقالة جون مورتو مدير كرة القدم في

قرر جون مورتو مدير كرة القدم بنادي الاستقالة من منصبه.
وقال النادي الإنجليزي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء "لقد استقال من منصبه كمدير لكرة القدم في مانشستر يونايتد ليغادر النادي بعد ما يقرب من 11 عاما في مهام مختلفة".
وأشار جويل جليزر رئيس نادي مانشستر يونايتد "بعد 11 عاما من العمل الدؤوب، اتفق جون معنا أن هذا هو الوقت المناسب للاستقالة والسماح بوضع هيكلة جديدة لكرة القدم". وأضاف جليزر "سيكون مرحبا به دائما في مانشستر يونايتد كصديق للنادي".
من جانبه قال جيم راتكليف المالك المشارك لمانشستر يونايتد "نود أن نشكر جون على إخلاصه على مدى سنوات طويلة وعلى دعمه ونزاهته خلال هذه الفترة الانتقالية، وسيرحل ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل".
وبدأ مورتو العمل بنادي مانشستر يونايتد في عام 2013 وأصبح رئيسا لتطوير كرة القدم قبل ترقيته إلى منصبه الحالي كمدير لكرة القدم في مارس .2021
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن إدارة مانشستر يونايتد تستهدف التعاقد مع دان أشورث المدير الرياضي لنيوكاسل يونايتد وكذلك جيسون ويلكوكس مدير الكرة في ساوثهامبتون في ظل الهيكلة الجديدة لمانشستر يونايتد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا