رياضة / صحيفة الخليج

كريستال بالاس يبعد عن صدارة الدوري الإنجليزي

حقق فريق كريستال بالاس فوزاً صادماً على في ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع ال 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد.

سجل إيبريشي إيز هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة ال 14 من زمن المباراة التي شهدت سيطرة من لاعبي ليفربول على مجريات اللعب.

وجاءت النتيجة الصادمة، ليخسر ليفربول مباراته الثانية خلال 4 أيام، بعد الهزيمة أمام أتالانتا في ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي بنتيجة 3-0، الخميس.

وعاد أليسون بيكر لحراسة مرمى ليفربول لأول مرة منذ إصابته التي أبعدته عن المشاركة لمدة 15 مباراة، وهي العودة التي قال يورجن كلوب قبلها إنها، قد تكون السبيل لحل مشكلة عدم خروج فريقه بشباك نظيفة من المباريات.

وتراجع ليفربول إلى المركز الثالث في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، وبالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الثاني الذي يواجه أستون فيلا، الأحد، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا