الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

أزمة تواجه غاياردو قبل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تعرض الثنائي رومارينهو بالإضافة إلي نجولو كانتي للإصابة خلال المران الختامي قبل مباراة الهلال في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تقام علي ملعب الجوهرة المشعة.
وينطلق كلاسيكو الهلال أمام الاتحاد في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة، وسط حضور جماهيري كبير خلال اللقاء، بعد أن نفدت التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية.

أزمة الهجوم في الاتحاد قبل مباراة الهلال

ويواجه نادي الاتحاد أزمة كبري، بعد الإصابة التي تعرض لها رومارينهو خلال مران الفريق الختامي قبل مباراة الفريق أمام الهلال في الدور نصف النهائي، بالإضافة إلي كريم بنزيما الذي تأكد غيابه عن المباراة بشكل رسمي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الحزم.
وسيكون الثلاثي فيليبي جوتا، بالإضافة إلي عبدالرازق حمدالله وأحمد الغامدي، أحد الأسماء المرشحة للتواجد في خط الهجوم غدا أمام الهلال خلال مباراة الاتحاد في مسابقة كأس الملك.

أزمة الوسط في الاتحاد بعد إصابة كانتي

ولم يستطع النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب نادي الاتحاد، استكمال التدريبات الجماعية للفريق خلال المران الختامي قبل مباراة الهلال في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، ويعمل المدرب علي تجهيز اللاعب لخوض مباراة الهلال، وبات قريبا من التواجد علي دكة البدلاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا