رياضة / صحيفة اليوم

إيكيرمان وشارلوت .. أبطال افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض


توج صاحب السمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله رئيس مجلس إدارة الاتحاد للفروسية، السويديهنريك فون إيكيرمان بلقب شوط السرعة في قفز الحواجز(ارتفاع ـ 1.60 متر)، والفارسة البريطانية شارلوت فراي بلقب شوط الجائزة الكبرى للترويض، وذلك في اليوم الافتتاحي من بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.
وكانت البطولة قد انطلقت اليوم الأربعاء على أرض مركزالرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في العاصمة ، وعلى مدى أربعة أيام، بمشاركة 51 فارس وفارسة بـ 60 جواداً يمثلون 24 دولة.
ونجح الفارس السويدي والمصنف الأول عالمياً بحسم الشوط بزمن وقدره 66.28 ثانية، فيما نال المركز الثاني مواطنه بيدير فريدريكسون بزمن وقدره 67.40 ثانية، وجاء ثالثاً الألماني هانز ديتر درهير بزمن وقدره 68.49 ثانية.
كما جاء فوز شارولت فراي بشوط الجائزة الكبرى للترويض محققة 75.388 نقطة، فيما حل في المركز الثاني الفارس السويدي باتريك كيتل بمجموع نقطي بلغ 73.292، وجاءت الفارسة الدنماركية نانا سكودبورق في المركز الثالث برصيد 72.904 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا