الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

استدعاء 4 لاعبين للشهادة في قضية الشحات والشيبي

القاهرة:«الخليج»

أجلت محكمة جنح مصرية، دعوي السب والقذف، التى تقدم بها لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، إلى جلسة 9 مايو المقبل.

وطالب دفاع اللاعب المغربي محمد الشيبي، استدعاء عدد من لاعبي النادي الأهلي للشهادة فى الواقعة، التي جرت في أعقاب انتهاء مباراة بين الفريقين فى بطولة الدوري العام في يوليو من العام الماضي، وماتعرض له الشيبي من اعتداء بالضرب والسب من لاعب النادي الأهلي بعد انتهاء المباراة.

وقال المحامي أشرف عبد العزيز، محامي الشحات أنه طلب من هيئة المحكمة، استدعاء اللاعب طاهر محمد طاهر، واللاعب رامي ربيعة، واللاعب محمد مجدي أفشة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، واللاعب علي معلول، إلى جانب طاقم تحكيم المباراة، للإدلاء بأقوالهم في الواقعة، إلى جانب الاستماع لأقوال مراقب المباراة.

وكانت محاولات للصلح بين اللاعب محمد الشبيني، وحسين الشحات مهاجم النادي الأهلي قد باءت بالفشل، فى ظل اصرار الشبيني على اللجوء إلى القضاء، بعد تعرضه للضرب والسب بأقذع الألفاظ حسبما قال في دعواه، من قبل لاعب النادي الأهلي، بعد انتهاء المباراة، قبل أن ينتهي اتحاد الكرة فى ، إلى قرارات بإيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين، وإحالة محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط للتحقيق معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا