الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

السيتي وتشيلسي .. صدام ناري


في تمام السابعة والربع من مساء اليوم السبت، ستنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، من أجل تحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.
ويدخل مانشستر سيتي المباراة جريحًا، بعد الإقصاء من دور الربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.
بينما يُريد تشيلسي تحقيق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من أجل تعويض جماهيره عن إخفاق خسارة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على يد .
هالاند قد يغيب عن قمة تشيلسي
تحوم الشكوك حول مشاركة النرويجي إيرلينج هالاند مع فريقه مانشستر سيتي، في مباراته المقبلة أمام تشيلسي المقرر إقامتها اليوم السبت بالدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن المهاجم النرويجي تم استبداله بشكل مفاجئ قبل بداية الوقت الإضافي لمباراة الفريق الأخيرة أمام ريال مدريد في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمس الأول الأربعاء.
وكشف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عقب المباراة أن المهاجم البالغ من العمر 23 عاما طلب الخروج من المباراة ولكنه لم يفصح عن السبب.
وأضاف:»شعر إيرلينج بشيء، مشكلة عضلية. لهذا السبب أبلغني بأنه لن يكمل المباراة».
وأردف :»قال الطبيب إنه يشعر بقليل من الآلام المزعجة، مشكلة بسيطة، سنرى كيف سيتطور في الساعات المقبلة».
دي بروين جاهز للمشاركة
أكد جوارديولا أن كيفين دي بروين، صانع الألعاب، بحالة جيدة بعد أن تم استبداله خلال الوقت الإضافي أمام ريال بسب شعوره بالإجهاد. يعتقد جوارديولا، بالنظر لجدول المباريات، أنه من المفهوم أن يشعر اللاعبون بالإرهاق في هذه المرحلة من الموسم.
وقال :» طبيعي مع هذا الكم من المباريات التي نخوضها هذا الموسم، وفي الموسم السابق، ولا يوجد المزيد من الوقت للتعافي، بالإضافة للوقت الإضافي والضغط العالي». وأضاف :»نعتمد على الكثير من الضغط في طريقة لعبنا، لهذا السبب يحدث الإرهاق. إنهم بشر. وليسوا آلات.اعتدنا على هذا».
مدرب تشيلسي يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي
وقال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي بالمؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الجمعة: «لست شخصاً يحمل مشاعر سيئة. تلك الأشياء تحدث. لا أفكر في ذلك لدي الكثير من الذكريات الجيدة في ويمبلي».
وأضاف: «آمل أن أتمكن من رفع الكأس هناك، هذا هو حلمي. سيكون الأمر رائعاً، نحن نركز على محاولة الفوز بالمباراة والوصول إلى النهائي».
وواصل: «هذه مباراة مختلفة. عليك أن تتكيف وتتفاعل مع الظروف بطريقة جيدة. نريد أن نشعر بما يعنيه اللعب في ويمبلي. بالنسبة لي، إنها مباراة نهائية. حسناً، إنها نصف نهائي، لكن إذا لم نفز، فلن تتمكن من الوصول إلى النهائي».
وختم حديثه قائلًا: «الانضباط مهم جدًا، الطريقة التي تعاملوا بها مع الأمر كانت خاطئة للغاية، الآن من المهم بالنسبة لنا أن نتعلم ونطبق المنطق السليم وأن نتصرف بطريقة مختلفة في المستقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا