الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الاتحاد يبحث عن الرابع من ملعب الحزم

عادي

20 أبريل 2024

15:17 مساء

قراءة دقيقتين

الاتحاد يبحث عن الرابع من ملعب الحزم

: عيسى الحكمي
تختتم السبت مباريات الأسبوع 28 من الدوري للمحترفين بإقامة 3 مباريات ،حيث يلتقي الأخدود مع ضمك على ملعب الأول عند الساعة السابعة مساء بتوقيت ،وعند العاشرة مساء يستضيف الحزم فريق الاتحاد ،ويحل الوحدة ضيفاً على الاتفاق.
موقف الفرق المتبارية يعكس أهمية المباريات ،ففي المباراة الأولى يبحث الأخدود صاحب المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة في أول ظهور تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين زكري عن استغلال تعثر الرياض وتحسين مركزه في الترتيب بتحقيق النقاط الثلاث والتقدم إلى المركز الرابع عشر ،في حين يبحث ضمك الثامن برصيد 35 نقطة عن العودة للانتصارات بعد 4 جولات غاب فيها وإلى اقتناص أي تعثر لمنافسيه والتقدم مركزاً إلى الأمام.
وفي الرس يرمي الاتحاد خامس الترتيب برصيد 47 نقطة بثقله من أجل العودة بنقاط اللقاء الذي يجمعه مع مضيفه الحزم حتى يتقدم للمركز الرابع بعد تعثر التعاون بالتعادل الإيجابي 1-1 مع الخليج ،في حين يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز الأخير برصيد 16 نقطة وأصبح بقاء الفريق الذي يدربه الأوروغوياني كارينيو تحت بند المعجزات الكروية علماً ان لقاء الذهاب انتهى في جدة بالتعادل 2-2.
ويبدو الاتحاد بقيادة مدربه الأرجنتيني غاياردو ونخبة النجوم بقيادة كريم بنزيمة مؤهلاً على الورق لتحقيق الفوز ما لم تتكرر مفاجأة الدور الأول.
وعلى ملعب الاتفاق يختبر أصحاب الأرض بقيادة الإنجليزي ستيفن جيرارد النقطة 42 التي تؤهلهم إلى التقدم للمركز السادس عندما يواجه الفريق ضيفه الوحدة الباحث عن النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه الثاني عشر برصيد 31 نقطة والهروب من دائرة المهددين بحسابات الهبوط.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3pf3sj4t

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا