الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«النيران الصديقة» تعيد اتحاد للمركز الرابع

عادي

21 أبريل 2024

15:37 مساء

قراءة دقيقتين

بنزيمة يسدد الكرة

بنزيمة يسدد الكرة

: عيسى الحكمي
أصابت «النيران الصديقة» مرمى فريق الحزم متذيل الترتيب في الدوري بمقتل، عندما قادت ضيفه اتحاد للانتصار 3-2 في مباراة مجنونة شهدت عدة تحولات من بينها ثنائية سجلها أصحاب الأرض في مرماهم.
ورفع «العميد» بهذا الانتصار رصيده إلى 50 نقطة متقدماً للمركز الرابع على حساب التعاون الذي تأخر مركزاً برصيد 48 نقطة، وبقي الحزم على 16 نقطة في آخر الترتيب.
«سيناريو» مجنون شهدته المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة أمام عدد محدود من الجماهير لم يتجاوز 1158 مشجعاً، البداية كانت من الهدف الملغى لمصلحة الحزم في الدقيقة 15 عن طريق البرازيلي أنطونيو بعد العودة لتقنية الفيديو.
وافتتح صالح العمري باب التسجيل للاتحاد في الدقيقة 20 من تسديدة على يسار الحارس، واستقبل مرمى الحزم هدفاً عكسياً ثانياً بواسطة باولو ريكاردو في الدقيقة 56.
ونجح الحزم في إعادة المباراة لنقطة البداية بهدفين في ظرف 3 دقائق عن طريق محمد الثاني وأنطونيو «59 و62».
وبينما تتجه المواجهة إلى نفس الذهاب ارتكب حارس الحزم أيمن دحمان خطأ لا يغتفر بتحويل عرضية المدافع المصري أحمد حجازي إلى مرماه في الدقيقة 95.
وفي نجران، استعاد ضمك توازنه بعد 4 تعثرات متتالية بفوزه على مضيفه الأخدود 2-1 ليصبح رصيد الأول 38 نقطة محافظاً على المركز الثامن، ولم يتغير رصيد الأخدود على 24 نقطة في المركز قبل الأخير.
وانتهت مباراة الاتفاق والوحدة على ملعب الأول دون أهداف ليضيف كل جانب نقطة إلى رصيده وبقيا بالمركزين السابع والثاني عشر، في حين وصف الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق النتيجة بالمحبطة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2avybf49

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا