الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ماجواير: الجميع تمنى فوز كوفنتري.. وقدمنا أداء يُشبه موسم

كشف هاري ماجواير مدافع ، أنّ الجميع تمنى فوز كوفنتري على فريقه في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، التي جمعتهما، مساء الأحد.

وأوضح ماجواير في تصريحات تلفزيونية عقب فوز مانشستر يونايتد بركلات الترجيح على كوفنتري: «وجدنا طريقة للوصول إلى المباراة النهائية».

وأضاف: «بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، ثم تلقينا هدفاً غريباً، وكنا غير محظوظين لدخول الهدف الثاني في مرمانا».

وتابع هاري ماجواير أنّ ركلة الجزاء التي جاء منها هدف كوفنتري الثالث في الدقيقة 95 مثلت له لحظة قاسية، بعدما كانت المباراة على وشك الانتهاء، مضيفاً «لقد جعلوا الأمر صعباً على الشوط الإضافي الثاني».

وأشار المدافع الإنجليزي إلى أنّ تلك المباراة تلخص موسم مانشستر يونايتد، حيث سيطر اللاعبون على الكرة وقدموا أداء جيداً لمدة 60 دقيقة ثم تلقوا الأهداف بسهولة.

وأكّد أنّه شعر أنّ العالم كله كان يشجع كوفنتري والجميع لديهم الرغبة في رؤيتهم يتخطون مانشستر يونايتد، قائلاً: «أظهرنا شخصية جيدة وحافظنا على ثباتنا وفزنا بركلات الترجيح».

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 3-3، قبل أن يلعب الفريقان شوطين إضافيين، بعدها تم اللجوء إلى ركلات الترجيح، حيث فاز مانشستر يونايتد على كوفنتري بنتيجة 4-2، ليحجز المقعد الثاني في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يُذكر أنّ مانشستر سيتي سيواجه مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة ديربي مميزة، السبت 25 مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا