الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الأولمبي العراقي يواجه نظيره بخيارات صعبة

عادي

22 أبريل 2024

11:39 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

الأولمبي العراقي يواجه نظيره بخيارات صعبة

بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي منتخب الأولمبي لكرة القدم، الاثنين، نظيره السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن نهائيات بطولة كأس آسيا المؤهلة لنهائيات أولمبياد باريس الجارية الآن في قطر.
المنتخب الأولمبي العراقي الذي تعرض إلى خسارة مفاجئة أمام منتخب تايلاند في مباراته الأولى 0 – 2، عاد لتحقيق فوز كبير على منتخب طاجيكستان 4 – 2، حيث بات لديه 4 أهداف وعليه مثلها وله 3 نقاط، الأمر الذي وضعه في خيارات صعبة للغاية، لأنّ عملية صعوده إلى الدور الثاني لا تتعلق به فقط، بل ترتبط بنتائج مباريات المنتخبات الأخرى في مجموعته.
أوضح عبد الجبار هاشم، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العراقي الاحتمالات التي بموجبها سوف يتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، مؤكداً، أنّه: «في حال فوز منتخب العراق على نظيره السعودي، وفوز تايلند على طاجيكستان، سيتـم الذهاب إلى فارق الأهداف».
وكان راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم قد تعرض إلى انتقادات من قبل الشارع الكروي في العراق بعد الخسارة أمام منتخب تايلاند، إلّا أنّ شدة هذه الانتقادات قد خفتت بعض الشيء أثر الفوز الذي حققه الأولمبي العراقي على نظيره الطاجيكي، لكن القلق لم يزل يراود متابعي المنتخب الأولمبي العراقي من احتمال توديع البطولة من الدور الأول، وهذا الأمر لا يتماشى مع الاهتمام الكبير الذي حظي به المنتخب الأولمبي الذي توافرت لطاقمه التدريبي كل الوسائل التي تساعده على تحقيق النتائج الجيدة، إلّا أنّه لم يستطع أن يحقق طموحات الجماهير العراقية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yw9r3sub

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا