الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

ابن واين روني يكشف سر والدته

عادي

24 أبريل 2024

11:27 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

ابن واين روني يكشف سر والدته

ابن واين روني يكشف سر والدته

الشارقة: ضمياء فالح
كشف كاي (14 عاماً) الابن الأكبر لأسطورة وإنجلترا واين روني بالصدفة عن سر والدته كولين بعد مشاركته متابعيه على سناب تشات صورة جدارية كبيرة في غرفة الجلوس لوالدته وهي على غلاف مجلة «فوغ» بالنسخة البريطانية على هامش مقابلة أجرتها في أغسطس الماضي، بعد 3 سنوات من ربحها قضية التشهير التي رفعتها عليها ريبيكاه فاردي زوجة نجم جيمي فاردي وهي القضية التي عرفت بـ«واجاثا كريستي».
وكتب تحت صورة كولين على الغلاف «زوجة، أم محققة، نجمة سوبر» ويبدو أن الوصف أعجب كولين التي كشفت بمفردها تسريب ريبيكاه لأخبارها للصحف الصفراء في 2019.
متابعو كولين على مواقع التواصل أمطروا منصة إكس بالتغريدات ومنها: «يا الهي، ضربة 10 من 10»، و«لا أصدق أن كولين روني على غلاف فوغ البريطانية في سبتمبر، أنا محقق مثلها»، و«يمكنك تأسيس شركتك الخاصة للعمل كمحقق خاص»، و«العنوان أيقونة»، واقترح أحدهم أن تمثل في السينما وكتب «يجب أن تحصل على دور في سلسلة line of duty».
وكانت كولين كشفت في المقابلة عن استخدامها القلم والورقة في الساعة الـ3 فجراً كي تضع خطة الإمساك بالشخص الذي يسرب أخبار عائلتها الخاصة، وقالت: «أحب الورقة والقلم والممحاة أيضاً وكتبت كل شيء وبعد الكشف نشرت» إنها ريبيكاه «وصدم الجميع».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mvupck79

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا