الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

النجم العراقي السابق رحيم كريم يتعرض لجلطة دماغية

عادي

25 أبريل 2024

12:22 مساء

قراءة دقيقة واحدة

النجم العراقي السابق رحيم كريم يتعرض لجلطة دماغية

النجم العراقي السابق رحيم كريم يتعرض لجلطة دماغية

بغداد: زيدان الربيعي
تعرض رحيم كريم، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وفريق الميناء في سبعينات القرن الماضي إلى جلطة دماغية أدت إلى دخوله أحد مشافي محافظة البصرة، جنوبي .
وبدأ رحيم كريم يتعافى بشكل تدريجي من تداعيات الجلطة الدماغية التي تعرض لها، حيث خرج من المشفى، وهو يوجد في منزله في محافظة البصرة.
ويعد رحيم كريم من اللاعبين البارزين في المنتخب العراقي في سبعينات القرن الماضي، وأسهم معه في تحقيق بعض الإنجازات الكروية، كما حقق مع فريق الميناء لقب بطولة الدوري العراقي لموسم 1977 -1978.
وبعد اعتزاله اللعب توجه إلى التدريب، حيث أشرف على تدريب فرق الميناء، البحري، دهوك، أربيل وبعض الفرق الأخرى في إقليم كردستان، كما عمل لمدة طويلة في الدوري الليبي، وحقق لقب الدوري هناك، كما مارس العمل الإداري في نادي الميناء، إلا أنه في السنوات الأخيرة فضل الابتعاد عن الأجواء الرياضية بسبب وضعه الصحي، وبقي متابعاً للنشاطات الرياضية عن بعد.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4va7ay4c

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا