الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

طرح تذاكر مباريات منتخب أمريكا للسلة في أبوظبي

عادي

25 أبريل 2024

20:04 مساء

قراءة دقيقتين

طرح تذاكر مباريات منتخب أمريكا للسلة في أبوظبي

انطلاق مبيعات تذاكر مباريات المنتخب لكرة السلة في أبوظبي 2024

انطلقت مبيعات تذاكر مباريات منتخب أمريكا لكرة السلة في أبوظبي، والمقررة من 15 إلى 17 يوليو في «الاتحاد أرينا» بجزيرة ياس، وتشمل الفعالية 3 مباريات بين الولايات المتحدة وأستراليا وصربيا، وذلك في المحطة الدولية الأولى لمنتخب الأحلام، ضمن استعداداته لـ «أولمبياد باريس».
وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مع اتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة لاستضافة المباريات للعام الثاني على التوالي في العاصمة الإماراتية.
ويلتقي المنتخب الأمريكي نظيريه الأسترالي والصربي 15 و17 يوليو، فيما يتواجه المنتخبان الأسترالي والصربي 16 يوليو، وتقام المباريات في الساعة الثامنة مساءً في «الاتحاد أرينا»، وتُبث مباشرة على قناة «فوكس سبورتس 1»، ويمكن شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: ticketmaster.ae.
وقال جيم تولي، الرئيس التنفيذي لاتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة: «متحمسون للتعاون مجدداً مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، في إطار استعدادات منتخبنا للمشاركة في دورة ، عقب الأصداء الإيجابية لتجربتنا الأولى في أبوظبي، خلال العام الماضي، التي كانت مُتميزة للغاية، ونلتقي صربيا وأستراليا، المصنفَين ضمن أفضل 5 منتخبات، ما يمنحنا فرصة خوض لقاءات قوية تدعم جاهزيتنا للألعاب الأولمبية، ونتطلع إلى انطلاق المباريات صيف 2024».
ورسخت أبوظبي مكانتها وجهة مفضلة للبطولات والفعاليات الرياضية العالمية، حيث استضافت بنجاح الأسبوع الدولي لكرة السلة ، ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي المُقدّمة من شركة «القابضة» (ADQ) منذ عام 2022.
وتشهد الفعالية سلسلة من المباريات التي تدعم استعدادات منتخبي الولايات المتحدة للرجال والسيدات للبطولات الكبرى، بما في ذلك كأس العالم والألعاب الأولمبية.
وتم الإعلان سابقاً عن مواجهة قوية بين المنتخب الأمريكي للرجال، ونظيره الكندي 10 يوليو في تي أرينا في لاس فيجاس، ويبدأ المنتخب الأمريكي بعدها جولة تدريبية دولية في أبوظبي ولندن، حيث يواجه جنوب السودان 20 يوليو، وألمانيا، حامل لقب كأس العالم 22 يوليو في «أو2 أرينا» بلندن.
ويلتقي المنتخب الأمريكي للسيدات ألمانيا 23 يوليو في لندن، مع ختام فعاليات مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة 2024.
ويخوض المنتخب الأمريكي للرجال قبل مواجهة كندا معسكراً تدريبياً في لاس فيجاس، مركزه التدريبي الأساسي، ويتم توفير معلومات تفصيلية عن الفعاليات في وقت لاحق.
وتأهل المنتخب الأمريكي رسمياً إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عن منطقة الأميركتين عبر كأس العالم لكرة السلة 2023، خلال سبتمبر الماضي، ويسعى للفوز بميداليته الذهبية الأولمبية الخامسة على التوالي، والسابعة عشرة في تاريخه.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/58nhjwj7

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا